الأسئلة الأكثر شيوعاً

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الطلبات

 كيف يمكنني الطلب من مودرن اوبتكس؟

تفضل بزيارة موقع مودرن اوبتكس

اختر النظارات أو العدسات التي ترغب بشرائها ثم قم بإضافتها إلى حقيبة التسوق.

عند الانتهاء من التسوق، قم باختيار المتابعة للدفع. 

سجل دخولك او انشاء حساب جديد

قم باختيار طريقة الشحن.

ومن ثم اختر طريقة الدفع لاتمام عملية الشراء.

هل أحتاج إلى وصفة طبية للطلب؟

إذا كان طلبك يتضمن: نظارات طبية أو عدسات طبية، فإننا بحاجة إلى الوصفة الطبية حتى نتمكن من إرسال المطلوب بشكل صحيح. ما نحتاجه هو:

ننصح بأن يكون الفحص خلال سنه، حيث أن هناك احتمال تغير في نظرك خلال هذا الوقت.


 


هل يمكنني استخدام الوصفة الطبية للنظارات لكي أطلب العدسات أو العكس؟

يمكنك استخدام الوصفة الطبية للنظارات لشراء عدسات لاصقه (راح يتم عرضها على أخصائي البصريات ويتم إضافة المقاس )

لكن لا يمكن استخدام وصفة العدسات الاصقه لشراء نظاره


 


ماذا علي أن أفعل إذا لم تكن الوصفة الطبية معي؟ أو أنه مر على آخر فحص سنه؟


تفضل بالذهاب لأقرب اخصائي بصريات


ماذا علي أن أفعل في حال أردت تغيير/الغاء الطلب؟

لا تقلق! نحاول دائماً العمل على طلباتكم بأسرع وقت ممكن، ولذا فإن قسم خدمة العملاء سيقوم بفعل اللازم لتعديل طلبكم قدر المستطاع.


 


كيف يمكنني البحث عن منتجات على مودرن اوبتكس؟


يمكنك استخدام شريط البحث وإدخال رقم الموديل ، الستايل، نوع المنتج، أو حتى اللون الذي تريده.


الإطارات

هل تبيع مودرن اوبتكس اطارات أصلية؟

نعم! مودرن اوبتكس تضمن أن جميع الإطارات أصلية 100% وتصنع خصيصا لنا


التوصيل و الشحن

إلى أي المناطق تقوم مودرن اوبتكس بتوصيل منتجاتها وخدماتها.

في الوقت الحالي، نقوم بالتوصيل المملكة العربية السعودية. ولكننا نتطور باستمرار، وسنضيف دول ومناطق جديدة قريباً!


كم من الوقت يحتاج الطلب ليصلني؟

3-5 أيام عمل في السعودية

قد يحتاج الطلب إلى 3 أيام اضافية اذا كان الاطار مع عدسات طبية أو عدسات لاصقة طبية، و ذلك لتركيب أفضل العدسات حسب الوصفة الطبية.


هل يمكنني تغيير مكان التوصيل بعد الطلب؟

تواصل مع خدمة العملاء مع ذكر رقم الطلب ا

أما إذا كان طلبك في طريقه إليك و استلمت رقم تتبع الطلب، فبإمكانك التواصل مع شركة التوصيل مباشرة وتعديل العنوان.

هل يمكنني استلام طلبي مباشرة من مودرن اوبتكس؟

في الوقت الحالي لا توجد خدمة الاستلام من مودرن اوبتكس مباشرة، كل ما يمكننا فعله هو ارسال طلبك إليك، ولكننا نعمل على توفير هذه الخدمة قريباً!


لقد مضى على انتظاري للطلب أكثر من المدة المذكورة، ماذا يمكنني أن أفعل؟

يمكنك التواصل معنا في أي وقت لكي نقوم بالتأكد من حالة الطلب، و إذا كان الطلب مع شركة التوصيل فبإمكانك التواصل معهم مباشرة أيضاً.

طلبي ليس كاملاً، ماذا علي أن أفعل؟

الرجاء التواصل معنا مباشرة لحل هذه المشكلة.

ما هي وسائل الدفع المتاحة؟

يمكنك الدفع أونلاين بسهولة  بواسطة بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي ( مدى ), ونعتذر الدفع عند الاستلام غير متوفر حاليا

العدسات

ما أنواع العدسات المستخدمة في الإطارات؟

نستخدم أفضل العدسات الفرنسية التي تستخدم أحدث التكنولوجيا في قطع وتركيب العدسات في المختبر.


هل يمكنني طلب عدسات تقدمية (برؤية متدرجة) و عدسات ثنائية البؤر؟

للأسف فإننا نوفر عدسات لتصحيح قصر أو طول النظر فقط. سنقوم بتوفير مزيد من الخيارات قريباً!


هل يمكنني الحصول على عدسات جديدة لنظارتي؟

حالياً، نقوم بتوفير العدسات للنظارات التي تم شراؤها من موقعنا فقط. 


سياسة الإرجاع والاستبدال

يمكنك معرفة المزيد عن سياسة الإرجاع والاستبدال من هنا

التأمين

هل تقبل مودرن اوبتكس بصرف نظارة لحاملي بطاقات التأمين الصحي؟

لا تعمل مودرن اوبتكس مع أي شركة تأمين في الوقت الحالي.

ويمكن اعطائكم فاتورة رسمية للمطالبة من شركات التأمين الطبي